هبوط Dogecoin بنسبة 9٪ بعد الحصول عليه من شراء Elon Musk على Twitter!

حظي Dogecoin بيوم مميز بالأمس ، حيث ظهرت قيمة العملة المشفرة الرائدة في Tesla بعد الأخبار التي تفيد بأن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و Elon Musk سيقوم بشراء على Twitter. لقد ضخت ما يصل إلى 26 ٪ على مدى 24 ساعة ،

ووصلت ذروتها في فترة ما بعد الظهر بعد الإعلان الرسمي عن استحواذ Musk على 44 مليار دولار. ولكن اليوم لم يكن هذا النوع من الدوجكوين تقريبًا. لقد ألقى سعر DOGE الكثير من حركة السعر الصعودية التي شوهدت بعد ظهر أمس بعد تأكيد شراء Musk على Twitter رسميًا ،

وقد شهد الآن انخفاض سعره بنسبة 9 ٪ خلال اليوم الماضي ، وفقًا لبيانات من KuCoinMarket. ومع ذلك ، فإن العملة الأكثر قيمة من حيث القيمة السوقية ارتفعت الآن بنحو 4٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية ، والتي تضمنت ارتفاعًا سابقًا فوق 0.17 دولار في 5 أبريل عندما انضم ماسك إلى مجلس إدارة Twitter بعد شراء حصة 9.2٪ في الشركة.

ارتبط Elon Musk ارتباطًا وثيقًا بالعملة المشفرة المستوحاة من الكلاب منذ عامين حتى الآن ، وغالبًا ما تؤدي تغريداته وميماته المتكررة إلى تقلبات أسعار DOGE. يُعتقد أن دعمه لـ Dogecoin قد ساعد في ارتفاعه في وقت مبكر من العام الماضي ، عندما قفز السعر فوق فلس واحد للمرة الأولى وارتفع لأشهر. يعتقد بعض عشاق Dogecoin أنه بمجرد أن يضيف Musk دعم دفع Dogecoin إلى Twitter بمجرد اكتمال استحواذه على منصة التواصل الاجتماعي.

يقدم Twitter بالفعل امكانية تقديم بقشيش بالعملات Bitcoin و Ethereum ، ويسمح للمستخدمين بعرض Ethereum NFTs الخاصة بهم كصور ملف شخصي تم التحقق منها من خلال خدمة الاشتراك Twitter Blue المميزة.

Leave a Reply

1761 Shares