-إعلان عن أخر تحديث لهيكل واستراتيجية KuCoin:

مرحبا مستخدمي منصه Kucoin :

قرر فريق و ادارة منصة Kucoin ,ستقوم KuCoin بتنفيذ تحديث شامل لهيكلها وعلامتها التجارية واستراتيجيتها. كخطوة أولى للتحديث ، تم إنشاء KuGroup رسميًا.

تتكون KuGroup من ثلاث مجموعات أعمال ، وهي
KuCoin Global و KuCloud و KuChain & KCS Ecosystem. بصفته رئيسًا لمجموعة KuGroup ، سيشرف مايكل جان على الاستراتيجية العالمية لـ KuCoin Global ، وسيبذل المزيد من الجهود لاستكشاف حدود تكنولوجيا blockchain مع KuChain ، وهي سلسلة عامة مدعومة من KuCoin.


ايضا,وفقًا للتعيين من مايكل ، سيتولى جوني ليو ، المؤسس المشارك لشركة KuCoin ، منصب الرئيس التنفيذي لشركة KuCoin Global. سيكون جوني مسؤولًا بشكل أساسي عن العمليات اليومية لـ KuCoin و KuMEX و Pool-X بالإضافة إلى توسيع وازدهار النظام البيئي KCS. سيتم الإعلان عن المزيد من التحديثات بشأن KuCoin و KuMEX و Pool-X و KCS و KuChain في الأسابيع القليلة المقبلة.

ماذا عن جوني ليو؟
جوني ليو هو المؤسس المشارك لـ KuCoin ، والمؤسس المشارك لـ Pool-X ، ورئيس KuCloud. في عام 2018 ، قاد جوني الفريق لتأمين استثمار KuCoin في الجولة A البالغ 20 مليون دولار من IDG Capital و Matrix Capital. منذ عام 2019 ، يقود جوني استراتيجية KuCoin الجديدة لبناء “Crypto Infrastructure” ، وتم إطلاق عدد من المنتجات والخدمات الجديدة مثل قنوات الإدراج المختلفة وخدمة Soft Staking و Pool-X PoS Mining Pool على التوالي ، مما مكن KuCoin من بناء بنية تحتية كاملة وموثوقة للتشفير.في مارس 2020 ، يلعب Johnny دورًا أساسيًا في تقديم برنامج حضانة KuCoin ، بهدف مساعدة مشاريع المرحلة المبكرة على توسيع اتصالاتها ومواردها ، وتطوير نموذج الأعمال وتحقيق إطلاق ناجح.

تحت قيادة جوني ليو ، ستضع KuCoin دائمًا المستخدمين أولاً ، وتسير نحو العقد القادم من الازدهار في سوق التشفير معك.

فريق Kugroup

 

Leave a Reply

Shares